تطبيق تمريني دليل كمال الأجسام الاول في الوطن العربي

 تطبيق تمريني دليل كمال الأجسام الاول في الوطن العربي




مرحبا بكم على تطبيق تمريني | دليل كمال الأجسام الاول في الوطن العربي:




شهدت رياضات العناية بالجسم في الوطن العربي والعالم اتشارا واسعا واقبالا، لما لها فوائد في تعديل بنية الجسم ومنح ممارسيها شكلاً رياضياً وقدرة على تحمل المجهود البدني والعضلي. تمريني | دليل كمال الأجسام يوفر لكم أسرار لكل من يمارس رياضة بناء الجسم أو الفتنس, إذا كنت تريد أن تضخم عضلات الصدر وعضلات الظهر والدراعين وعضلات الكرش بسرعة و الحصول على جسم فتنس جذاب وعضلات قوية ومفتولة فهذا هو التطبيق المناسب لك، حيث ستجد هنا كل ما تحتاج لانقاص الوزن بسرعة والحصول غلى جسم جذاب لتزيد من ثقتك في نفسك ومضهرك.

يوفر لك دليل بناء الأجسام هذا تمارين يمكنك ممارستها فى البيت او فى الجيم كما يحتوي على حاسبه البروتينات لمعرفه احتياج الجسم للسعرات الحراريه مفيد لضخامة الاجسام الضخامه والفتنس اضافة الى المساعدة في كيفيت اداء الحصة التدريبية بالطريقة الصحيحة ان التطبيق مصمم لك يا عزيزي (تي).
اذا كنت من أولئك الذين لا يملكون وقت للذهاب للجيم فانت في المكان مخصص لكم حيث يوفر عليكم عناء الذهاب باحماءات افتراضية تساعدك في القضاء على الوزن الزائد والحصول على جسم مشدود.
بمجرد التحميلك تستطيع اختيار أسلوب التمرين الأنسب لك سواء كان جيم للضخامة العضلية أو قوة ولياقة بدنية منزلية للرجال والسيدات ,التمارين المنزلية هي تدريب الجسم بدون أي أدوات وممكن تلعبها في أي مكان. ممارسة الرياضة تساعد على تخفيض نسبة الدهون ورفع مستوى اللياقة وشد الجسم وتحتوي على مِرَان لتقوية العضلات لتقوية الأعصاب وللتنحيف والحصول على سكس باك.
مميزات الدليل:
سريع التحميل لحجمه الصغير
واجهة بسيطة وسهلة
حاسبه البروتينات لمعرفه احتياج الجسم للسعرات الحراريه والفتنس.
مِرَان جاهز للفتنس, ضخامه وتنشيف
فديوات للمبتدئين
متجر لبيع المكملات الغذائيه من بروتينات وحوارق دهون
قسم مخصص للصالات الرياضيه يضهر لك اقرب نادي رياضي لمنزلك

هل أنت محتار بين العشرات من تمارين اللياقة البدنية وتريد أن تعرف الجدول المناسب لك؟
تمريني | دليل كمال الأجسام يمكنك فقدان دهون البطن ، واحصل على بطن مسطح ، عضلات سكس باك. فقدان دهون البطن والرشاقة وتقوية عضلات الجسم بالكامل.الإحماء والتمدد.
لا يهم إذا كنت مبتدئًا أو متوسطًا أو متقدمًا. تتكيف جميع إجراءات التدريب مع مستواك ويمنحك افضل تجربة ممكنة.

حمل الان تطبيق تمريني | دليلك الاول للحصول على جسم رياضي جذاب


رابط التطبيق على متجر بلاي

https://play.google.com/store/apps/d...m.tamrini1.com

رابط التطبيق على ابل ستور

https://apps.apple.com/us/app/%D8%AA...A/id1571336937

هناك تعليق واحد: